اعمارة يعقد أول اجتماع له في وزارة الصحة

أخبار الصحة, أخبار متنوعة

اعمارة يعقد أول اجتماع له في وزارة الصحة

عقد، أمس (الثلاثاء)، عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، اجتماعه الأول في مقر وزارة الصحة، وذلك بعدما كُلف بهذه المهمة مؤقتا من طرف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إلى حين تعيين خلف للوزير المقال الحسين الوردي.

ونشر اعمارة تدوينة في صفحته الفيسبوكية تضمنت ما يلي: « بعد صدور مرسوم السيد رئيس الحكومة بتعييني وزيرا بالنيابة لوزارة الصحة خلفا للسيد الحسين الوردي، عقدت اجتماعا مع السادة: الكاتب العام، المفتش العام والمديرين المركزيين بحضور مدير الديوان. تطرق الاجتماع إلى منهجية الاشتغال خلال هذه المرحلة التي تفصلنا عن تعيين وزير جديد لقطاع الصحة. وركزت في مداخلتي الافتتاحية على أولويات هذه المرحلة مع التأكيد على الأهمية التي يكتسيها استمرار المرفق العمومي ».

وخلافا لما أوردته مجموعة من المصادر الإعلامية، وعلى رأسها جريدة « المساء »، حول منع الكاتب العام عبد العلي بلغيتي من ولوج الوزارة، فإن هذا الأخير ما زال، إلى حد الساعة، يمارس عمله في الكتابة العامة، ويبدو في الصورة على شمال الوزير اعمارة.

الصحة بالمغرب

أحمد الزعيم

يجب أن نؤمن بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية، وأن مناقشة الأفكار أجدى وأكثر فائدة من إعتقال الآراء، وأنه إذا أشار أصبع إلى القمر، فالأغبياء وحدهم هم الذين ينظرون إلى الأصبع.

  • 46
    Shares