عائشة تاشنويت بلوك جديد في كليب تحت عنوان ”واش كتفهم العربية 2017“

أخبار فنية وثقافية

عائشة تاشنويت بلوك جديد في فيديو كليب تحت عنوان ”واش كتفهم العربية 2017“

حقق فيديو كليب أغنية « واش كتفهم العربية » للفنانة الأمازيغية الرايسة عائشة تاشنويت اكثر من 2 مليون 800 ألف مشاهدة في ظرف أسبوع من إطلاقه على قناتها الرسمية بموقع اليوتوب.

ولقيت الأغنية إعجاب الكثير من المشاهدين والفنانين، خصوصا أن الجميع تعود عليها بلباس تقليدي من تراث القبائل السوسية في المغرب، وعلى رأسهم نجوم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي، مصطفى بوركون، سعيد الصنهاجي، زينة الداودية وآخرون. وتعتبر هي الأغنية من كلمات وألحان الفنان زكرياء بيقشة، توزيع حمزة الغازي، إنتاج إبراهيم أوبلا، فيما الفيديو كليب من إخراج نبيل بالحيرش.

وظهرت الفنانة عائشة تاشنويت في الفيديو كليب بشكل مغاير لما إعتاد أن يراها عليه الجمهور لا من حيت اللباس ولا من حيث الشعر والماكياج، الشيء الذي فاجأ متتبيعيها ومعجبيها.

ويجدر الذكر أن أغنية « واش كتفهم العربية » هي ثاني عمل للفنانة تاشنويت باللهجة المغربية العامية بعد الديو الذي قدمته رفقة الفنان مراد الأسمر والذي صدر تحت عنوان « كيف الأمازيغ كيف العرب ».

أحمد الزعيم

يجب أن نؤمن بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية، وأن مناقشة الأفكار أجدى وأكثر فائدة من إعتقال الآراء، وأنه إذا أشار أصبع إلى القمر، فالأغبياء وحدهم هم الذين ينظرون إلى الأصبع.

  • 69
    Shares