اعلان عن مباراة ولوج ISPITS « سلك الماستر » برسم السنة الدراسية 2017-2018

أخبار الصحة, المباريات والامتحانات, الوظيفة في المغرب

اعلان عن مباراة ولوج المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة (ISPITS) « سلك الماستر » برسم السنة الدراسية 2017-2018

نشرت وزارة الصحة، اليوم الخميس 13 يوليوز 2017، مذكرة وزارة لوزير الصحة، الحسين الوردي، إلى مسؤولي الوزارة وكذلك مدراء المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، بخصوص مباراة ولوج سلك الماستر « بيداغوجية العلوم التمريضية » برسم السنة الدراسية 2017-2018.

حسب المذكرة، فالمبارة ستجري يوم الأحد 24 شتنبر 2017 بكل من معاهد أكادير والدار البيضاء وفاس ومراكش ووجدة والرباط وتطوان.

تفتح المباراة في وجه المترشحين الحاصلين على دبلوم الإجازة في المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة وكذلك شهادة الطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلمة من طرف معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي. أما بالنسبة للموظفين، فيلزم على المترشح ان يتوفر على اربع سنوات على الاقل من الخدمة في الإدارة العمومية وذلك بعد ادلاءه بترخيص للمشاركة في المباراة مسلم من طرف الإدارية التابع لها الموظف.

ولتحميل المذكرة كاملة على صيغة PDF، إضغط على سلك الماستر.

أحمد الزعيم

يجب أن نؤمن بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية، وأن مناقشة الأفكار أجدى وأكثر فائدة من إعتقال الآراء، وأنه إذا أشار أصبع إلى القمر، فالأغبياء وحدهم هم الذين ينظرون إلى الأصبع.

Attachments

  • 229
    Shares