ملعب طنجة في المغرب يحتضن كأس السوبر الفرنسي هذا المساء

أخبار رياضية

ملعب طنجة في المغرب يحتضن كأس السوبر الفرنسي هذا المساء

ستبث هذا المساء، السبت 29 يوليوز، قناة بي ان سبورت مباراة كأس السوبر الفرنسي 2017 والتي ستقام على ملعب ابن بطوطة في طنجة، وقد سوغت رابطة المحترفين الفرنسية اختيارها لطنجة بقرب المدينة المتوسطية للجماهير الفرنسية ومناخ شمال المغرب المناسب صيفاً.

وستجمع المباراة النادي الباريسي باريس سان جيرمان و نادي اس موناكو على قنوات بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات على التردد  12245 أفقي 27500.

هذا وقد اختار الاتحاد الفرنسي ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية من أجل إقامة نهائي كأس السوبر الفرنسي 2017 خلال الصيف بعد أن أعلنت رابطة المحترفين الفرنسية ”LFP“ عن التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل إقامة نهائي كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسي) في مدينة طنجة شمال المغرب للمرة الثانية بعد 2011.

وستقام مباراة كأس الأبطال (كاس السوبر الفرنسي) في إفريقيا للمرة الرابعة بعد تونس (2010)، طنجة (2011) وليبروفيل (2013)، وللمرة التاسعة توالياً خارج الأراضي الفرنسية.

سبورت 360

أحمد الزعيم

يجب أن نؤمن بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية، وأن مناقشة الأفكار أجدى وأكثر فائدة من إعتقال الآراء، وأنه إذا أشار أصبع إلى القمر، فالأغبياء وحدهم هم الذين ينظرون إلى الأصبع.

  • 23
    Shares